مدون مدون

آخر المواضيع

جاري التحميل ...

أهمية الزيارات المدفوعة لموقعك

مما لا شك فيه أن النجاح في جلب أكبر عدد من  الزوار هو هاجس يشغل اهتمام أصحاب المواقع و المدونات الاليكترونية. و لا ريب أن المحتوى الجيد و الاستمرارية هما الأفضل لتحقيق ذلك الهدف, و لكن مع ذلك يجد الكثير من المدونين و مشرفي المواقع صعوبة في إيصال ذلك المحتوى للجمهور سواءً من ناحية العدد أو النوعية. و من حين لآخر نقوم بالبحث عن أسهل الطرق المجانية لتحقيق حركة مرور مُرضية, و لكن في أغلب الأحيان تكون معظم تلك الوسائل المجانية أو البرامج (الغير قانونية) مجرد فقاعة تتلاشى نتيجتها بعد فترة وجيزة و لا تساهم غالباً إلا في زيادة مرات ظهور الصفحة (Page Views) و ليس الزوار الفعلين (Unique Traffic). و هنا بطبيعة الحال فانه من المهم أن نجد الوسيلة الأفضل لجذب حركة مرور جيدة من حيث العدد و النوعية و الاستدامة. و لا يتحقق ذلك الا ببذل بعض المال والجهد و الوقت باستخدام خدمة الزيارات المدفوعة و التي ستساهم فعلياً كذلك في تحسين الأرباح لمستخدمي إعلانات (Google Adsense).
قد يستغرب البعض فكرة شراء الزيارات أو يتخوفون منها و قد يجدها آخرون مضيعة للمال و لكن الحصول على عدد مرتفع من الزيارات اليومية تكون الغاية الذي تدفع آخرين للقيام بذلك, و يمكن أن نلخص فوائد هذه النوعية من الخدمات في ثلاثة محاور و هي:
  1. الإشهار: حيث تساهم هذه الخدمة في زيادة عدد المشاهدات و الزيارات الفعلية و تكرارها و استدامتها.
  2. التسويق: حيث تسااعد في جلب زوار محددين عند الرغبة في تسويق منتج أو خدمة أو العمل كوكيل إعلاني لمواقع تسويق أخرى كموقع (amazon).
  3. زيادة الأرباح من الإعلانات: على سبيل المثال (Google Adsense) . فإن تحسّن عدد و نوعية الزيارات تودي إلى ارتفاع أسعار النقرات (Clicks) على الإعلانات و كذلك العائد من كل 1000 ظهور (Page RPM). و أيضا تتيح لك تلك الخدمة اختيار الدول التي ترغب في جلب حركة مرورية منها إلى موقعك.
و كخلاصة ختامية فإن ما يميز خدمات موفري الزيارة المدفوعة أنك ستحصل بالفعل على زوار حقيقيين مضموني الاستمرارية و حركة مرور ثابتة  قابلة للتنبؤ تساعدك في تطبيق خططك الإشهارية و استراتيجياتك التسويقية.  و ختاماً أشير أن موقع Webvisitors.net  يُعتبر من أفضل موفري خدمة الزيارات المدفوعة  و ذلك بناءً على تجربة شخصية.

عن الكاتب

Abu-Yumna Al-Shammakhi

التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدون