على مسرح مدرسة ماجد, مسابقة الإذاعة المدرسية في أسبوعها الثاني

اختتمت يوم الخميس 15 من ديسمبر 2016 منافسات الأسبوع الثاني من مسابقة الإذاعة المدرسية لمدارس ولايتي الحمراء وبهلا والتي تنظمها مدرسة الشيخ ماجد بن خميس للتعليم الأساسي. حيث دُشنت منافسات الأسبوع بمشاركة مميزة من معلمي وطلاب مدرسة بهلا للتعليم الأساسي والذين عطروا الأجواء بفقرات معبرة عن مناسبة المولد النبوي الشريف وأظهر المشاركون المواهب الإبداعية والإجادة في تقديم فقراتهم الإذاعية. ولمشاهدة المزيد من مشاركة المدرسة يمكنكم ذلك بالضغط على الرابط هــنــا.
وتمحورت مشاركة طلبة وطالبات مدرسة وادي غول للتعليم الأساسي حول ابراز المواهب الطلابية في قالب استعراضي مميز في اليوم الثاني من منافسات الأسبوع وعكس الإستعراض الجهذ الذي تبذله معلمات المدرسة الفاضلات في الارتقاء بمستويات الطلبة في مختلف المجالات العلمية والسلوكية والفنية. ويمكنكم مشاهدة الصور الحصرية لمشاركة المدرسة بالضغط هــنــا.
واختتم براعم مدرسة زينب بنت على للتعليم الأساسي منافسات الأسبوع بمشاركة مميزة عبرت فقراتها عن مضار استخدام الأجهزة الإليكترونية الحديثة على الأطفال في المدى القريب وأخطارها المحتملة في المدى البعيد. ونجح براعم المدرسة في ايصال تلك الرسالة بقالب مسرحي أبدعوا فيه بأداء رائع وعروض نالت استحسان وثناء الجمهور. ويمكنكم مشاهدة صور مشاركة مدرسة زينب بنت علي بالضغط هــنــا 
أشكركم على الزيارة ودمتم سالمين

تم النشر بواسطة Abu Yumna Al-Shammakhi

شاهد أيضا في هذا القسم

0  حصيلة التعليقات والردود

شاركنا بتعليقك Post a comment

اذهب لأعلى الصفحة

شاهد آخر الاصدارات